الزيارات:
وظائف يومية حسب التخصص Executive Secretary / سكرتير تنفيذي وظائف للشباب من الجنسين

مرسلة بواسطة Unknown يوم الاثنين، 13 أكتوبر 2014 0 التعليقات

1. عمل البريد الصادر اليومي (DHL - UPS - Aramex) إلى فروع الشركة وكذلك استلام البريد.

2. متابعة فواتير البريد والتأكيد من سدادها اول بأول

3. عمل عروض الاسعــار لعملاء الشركة وعرضها على المدير العام لإعتمادها .

4. عمل إعتمادات البنوك للموردين

5. عمل حجوزات الطيران والفنادق للمدير العام

6. الاهتمام ومتابعة برنامج المدير العام في خطوط الطيران (الفرسان)

7. عمل تأشيرات السفر للمدير العام (

Visas) 8. الاهتمام بإرشيف المدير العام وحفظ المستندات .

9. استقبال المتعاملين والزائرين وتسهيل مقابلتهم للمدير العام وكذلك استقبال المكالمات والفاكسات والإيميلات وتسجيل ذلك في سجل الإيصالات في حالة غياب المدير العام.

10. استقبال المراسلات الواردة

11. إحالة المراسلات إلى الاقسام بعد عرضها على المدير العام أو الاقسام المختصه.

12. متابعة المراسلات الواردة إلى المدير العام

13. الرد على المراسلات بموجب تعليمات أو أوامر المدير العام سواء كانت مراسلات داخلية تتعلق بالشركة أو مراسلات لجهات خارج الشركة.

14. حفظ صور من المراسلات الصادرة

15. إعداد التعاميم وطباعتها وتجهيزها وتوزيعها وفق توجيهات المدير العام .

16. تنفيذ أي مهام أخرى قد يتم التكليف بها من قبل المدير العام.

17. ترتيب أرشيف السكرتارية


Job Details






















Date Posted: 2014-10-13
Job Location: Jeddah , Saudi Arabia
Job Role: Secretarial
Company Industry: Retail/Wholesale


Preferred Candidate


















Career Level: Mid Career
Gender: Male
Degree: Bachelor's degree / higher diploma


Apply Now - Jobs in Saudi Arabia - Secretarial Jobs in Saudi Arabia - Search All Jobs




( للتقدم للوظيفة من هنا http://goo.gl/zLBru8 )

المهام, لا أفضلية, الأبحاث و التطوير, الإدارة, التسويق, التصميم/الإبداع, التعليم/التدريب, التقني, الخدمات الإدارية الخدمات السوقية (اللوجستية), الخدمات المساندة, الطب, القانون, المبيعات, المحاسبة/الشؤون المالية, المشتريات, الموارد البشريّة الهندسة, خدمة العملاء, سكرتارية, غيرذلك, كتابة/ تحرير, مراقبة الجودة, مواصفات السلامة ,
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

jo go