نحن في بيت.كوم، يوجد لدينا حاجة ملحة لأخصائي خدمة عملاء، و ذلك لبناء والحفاظ على العلاقات مع عملائنا، الباحثين عن العمل وأصحاب العمل، من أجل تعزيز منتجاتنا وخدماتنا.
فإن أخصائي خدمة العملاء يقوم بتدريب عملائنا على استخدام الخدمات التي نقدمها عبر الإنترنت، تدقيق رضاهم وكذلك تحفيز تكرار استخدام منتجاتنا وخدماتنا. إن أخصائي خدمة العملاء سوف يكون متاحا لمساعدة العملاء مع أية قضايا قد تكون لديهم. الاحترافية المهنية هي المفتاح لهذا الدور.
الواجبات والمسؤوليات:
• يتابع مع حسابات أصحاب عمل محددة على كيفية الاستخدام
• القيام بتحليل الاستهلاك ويحدد أصحاب العمل ذوي النشاط المنخفض
• يجري المكالمات الصادرة لأصحاب العمل لمساعدتهم للانتقال لمستوى نشاط أعلى
• إجراء استبيانات على الانترنت بشكل دوري مع الباحثين عن العمل وأصحاب العمل لتقييم معدل رضا العملاء
• يقوم بزيارات لأصحاب العمل المميزين
• يقترح تحسينات على "الأسئلة الشائعة" وتبليغ الموظفين المعنيين وفقا لذلك
• يجري مكالمات ويتفاعل مع الباحثين عن عمل من أجل مساعدتهم على أسئلتهم
Job Details
Date Posted: | 2014-06-29 |
Job Location: | Riyadh, Saudi Arabia |
Job Role: | Customer Service |
Company Industry: | Sales; Customer Service; Internet/E-commerce |
Preferred Candidate
Career Level: | Mid Career |
Nationality: | Saudi Arabia |
Apply Now - Jobs in Saudi Arabia - Customer Service Jobs in Saudi Arabia - Search All Jobs
( للتقدم للوظيفة من هنا http://goo.gl/zLBru8 )
المهام, لا أفضلية, الأبحاث و التطوير, الإدارة, التسويق, التصميم/الإبداع, التعليم/التدريب, التقني, الخدمات الإدارية الخدمات السوقية (اللوجستية), الخدمات المساندة, الطب, القانون, المبيعات, المحاسبة/الشؤون المالية, المشتريات, الموارد البشريّة الهندسة, خدمة العملاء, سكرتارية, غيرذلك, كتابة/ تحرير, مراقبة الجودة, مواصفات السلامة ,