الأشراف على الأنشطة التدريبية للموظفين، وتحمل مسؤولية تصميم وتطوير وتنفيذ والتنسيق وتقييم وإدارة الخدمات التدريبية بأكملها، وإعداد وتطوير مبادئ وأساليب لتقييم الاحتياجات التدريبية وحصر الاحتياجات التدريبية وتحديدها للوزارة.
واجبات ومسؤوليات الوظيفة:
• إعداد سياسات وإجراءات العمل الخاصة بالتدريب والتطوير.
• اعداد وتنفيذ الخطط والبرامج الخاصة بالتدريب والتطوير وفقا للخطط الزمنية المحددة.
• المشاركة في اعداد الميزانية التقديرية السنوية المتعلقة بتنفيذ خطط ومشاريع التدريب .
• تطوير طرق وآلية متابعة التدريب لتقييم مدى فعالية التدريب وخطط العمل.
• تقييم البرامج التدريبية بما في ذلك التأكد من تطابق المواد العلمية للبرامج مع الأهداف الموضوعة مسبقا.
• إعداد التقارير والدراسات الخاصة بتحديد مشاكل العمل التي يمكن معالجتها من خلال التدريب ويكون ذلك بالتعاون مع المديرين والمشرفين .
شروط شغل الوظيفة:
• إجادة تامة للغتين العربية والانجليزية قراءة وكتابة وتحدثاً.
• إجادة استخدام أنظمة الحاسب الآلي المرتبطة بطبيعة العمل.
• إلمام تام بالقوانين واللوائح والتشريعات الخاصة بقانون إدارة الموارد البشرية.
Job Details
| Date Posted: | 2014-06-11 |
| Job Location: | Doha, Qatar |
| Job Role: | Other |
| Company Industry: | Government Sector |
Preferred Candidate
| Career Level: | Mid Career |
| Degree: | Bachelor's degree / higher diploma |
Apply Now - Jobs in Qatar - Other Jobs in Qatar - Search All Jobs
( للتقدم للوظيفة من هنا http://goo.gl/zLBru8 )